رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: أمير قطر يفاجئ رئيس كوريا الجنوبية أثناء اجتماع رسمي بالحديث عن فوز منتخب بلاده عليهم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: انتقد نشطاء التواصل،  أمير قطر  تميم بن حمد بن خليفة، أم، على خلفية حديثه عن الكورة وفوز منتخب بلاده أثناء اجتماعه بمسؤولين كوريين في سيؤول.
وعقد وفدان قطري وكوري جنوبي اجتماعا رسميا ضم رئيسي البلدين وعددا من الوزراء، وبشكل مفاجئ أشار تميم إلى فوز المنتخب القطري على نظيره الكوري الجنوبي في الأيام الماضية في تصفيات كأس آسيا المقامة في الأمارات.
ومن المفترض أن زيارة تميم تستهدف تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، بالإضافة إلى سبل التعاون الاقتصادي، والتطورات بملف استضافة قطر لكأس العالم عام 2022، كما تم توقيع العديد من الاتفاقيات.
وتحدث تميم عن الأمور الكروية خلال الاجتماع الرسمي، وأشاد بمنتخب بلاده، رغم أنه يضم عدد كبير من اللاعبين غير القطريين ”المجنسين“.
وانتقد المدون الإماراتي، حمود العبري، تصرف أمير قطر، قائلا بسخرية: أمير قطر تميم محرك طيارة ووفد ومكلف خزينة #قطر مبالغ طائلة إلى #كوريا_الجنوبية لكي يبلغ الكوريين بأن فريقه لكرة القدم وصل نصف النهائي ????????!!! بالله عليكم هذا الطفل بالمصري (العيّل) رئيس دولة. الموجودين ودهم يطبعون في جبهته جواتيهم لأن الجلسة معاه تضيع وقتهم”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up